أفضـــل و أسـهـل طريــقة لـتسريع هـواتـف أندرويد

تقوم هواتف الاندرويد و الوحيات ايضا بإستعمال  صور متحركة عندما تتحرك بين التطبيقات والشاشات. هذه الرسوم المتحركة تضيف تأتير جميل ، لكنها تضيع الوقت وخصوصا على الهواتف سريع، والتي يمكن التبديل بين التطبيقات على الفور إن لم يكن الرسوم المتحركة
وفي هذه التدونة سنرى طريقة سوف تعطيل هذه الرسوم المتحركة لتسريع التنقل بين التطبيقات المختلفة وشاشات واجهة على الهاتف الخاص بك، مما يوفر لك الوقت. يمكنك أيضا تسريع الرسوم المتحركة إذا كنت تفضل مشاهدتها.
 في القائمة خيارات 
نختار
Access the Developer 
للوصول إلى القائمة خيارات المطور، فتح شاشة إعدادات، بالتمرير لأسفل إلى أسفل القائمة، والاستفادة من معلومات الهاتف أو عن خيار اللوحي.
انتقل لأسفل إلى حقل رقم البناء والاستفادة من ذلك مرارا وتكرارا. في نهاية المطاف، سوف ترى رسالة تظهر قائلا "أنت الآن مطور!"

يظهر المطور خيارات القائمة الفرعية الآن على الشاشة إعدادات. سوف تجد أنه بالقرب من أسفل القائمة، فقط معلومات حول الهاتف أو عن خيار قرص.

الان نضغط على Window Animation scale  لتعطيل واجهة متحركة


الاستفادة من كل خيار وتعيينه إلى الرسوم المتحركة قبالة لتعطيل الحركات المرتبطة بها. إذا كنت ترغب في تسريع الرسوم المتحركة دون تعطيلها تماما، حدد خيار الرسوم المتحركة X .5 بدلا من ذلك.

يطبق خيار مقياس مدة الرسوم المتحركة إلى الرسوم المتحركة التي تمر بمرحلة انتقالية التي تظهر عند النقر على زر درج التطبيق على الشاشة الرئيسية. التغيير هنا لن تصبح نافذة المفعول فورا - سيكون لديك إلى إعادة تشغيل قاذفة الروبوت بعد تغيير إعداد مقياس مدة الرسوم المتحركة
 لإعادة اطلاق الروبوت، فتح شاشة إعدادات، تطبيقات الحنفية، انتقد لأكثر من الكل الفئة، انتقل لأسفل، والاستفادة من التطبيق قاذفة.



اضغط على زر  Force stop لإغلاق بالقوة ، ثم اضغط على زر المنزل جهازك لإعادة إطلاق . ودرج التطبيق الخاص بك الآن فتح على الفور، أيضا.

الآن كلما قمت بفتح التطبيق أو الانتقال إلى شاشة جديدة، وسوف تنتقل في أسرع وقت ممكن - لا تنتظر الرسوم المتحركة 
هذا واحد من الأسباب الكبيرة لماذا الروبوت وأنظمة التشغيل الأخرى استخدام الرسوم المتحركة. الرسوم المتحركة مساعدة الورق على التأخير الذي يمكن أن يحدث في حين أن نظام التشغيل يقوم بتحميل التطبيق.

شارك الموضوع