ما هو jusched.exe؟ فيروس أو خطأ؟ و طريقة إزالته من ويندوز 7


 جافا هي لغة البرمجة مهمة ويجب تثبيت البرامج الخاصة به (بيئة وقت تشغيل) على الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل برامج أخرى وموقع جيد. ولكن نظرا لJAVA الخطأ هو jusched.exe حدث. أنا هنا مع دليل على ما هو هو jusched.exe ؟ الفيروسات أو خطأ ؟ كيفية إزالته من ويندوز 7 .
أنا ذاهب لاقول لكم أول أن ما هو هذا البرنامج وبعد ذلك سوف مسح الارتباك في ذهنك سواء كان فيروس أو الخبيثة وبعد ذلك سوف نقدم لك دليل لإزالته من ويندوز 7. حتى يأتي معي،
ما هو الخطأ هو jusched.exe أو عملية

ما هو الخطأ هو jusched.exe أو العملية؟

هو jusched.exe عملية JAVA الذي تم تثبيته على جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك عندما قمت بتثبيت جافا وقت التشغيل البيئة جناح. يفترض هذه العملية للتعامل مع إجراء التحديث التلقائي للجافا.
كما يحتاج كل برنامج ليتم تحديثه مع أحدث نسخة متوفرة حتى لا احتياجات JAVA. أحدث نسخة تأتي مع البق الأمنية الثابتة ويجلب تحسينات في الأداء.
لذلك هذا ليس خطأ أو فيروس ما لم يعمل بشكل جيد وليس للهجوم من قبل الفيروس. بل هو عملية حقيقية من جافا والتي هي المسؤولة لجلب التحديثات من جافا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هو jusched.exe، الفيروسات أو خطأ؟

كما ذكرت أعلاه أن هو jusched.exe عملية JAVA التي تدير عملية التحديث لبرنامج جافا ولكن كما انها عملية مهمة لذلك هو عرضة بسهولة للقراصنة.
نعم، في بعض المتسللين إرسال الفيروسات أو البرامج الضارة وتستهدف هذه العملية في نظام التشغيل Windows PC. مرة واحدة مثل الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة وصول الى هذه العملية بعد ذلك تصبح خطأ أو يمكنك أيضا نسميها ك فيروس. هذه العملية بعد أن أصبح الفيروس يمكن أن يؤثر على الأداء الطبيعي، ويمكن حتى سرقة البيانات الخاصة بك أو يمكن أن توفر إمكانية الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد.
هو jusched.exe، الفيروسات أو خطأ
في أي حال، هذه العملية بعد الحصول على المتضررين من الفيروسات أو البرامج الضارة ليست جيدة لصحة جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك وأنت بالتأكيد بحاجة إلى العناية بها.

كيفية إزالة الخطأ هو jusched.exe من ويندوز 7؟

يمكنك أن تفعل شيئين لإزالة الخطأ هو jusched.exe من ويندوز 7. أول شيء يمكنك القيام به هو على النحو التالي،
أول شيء يمكنك القيام به هو وقف JAVA من يبحث عن التحديثات من خلال تحويل التحديث التلقائي للإيقاف. في ويندوز 7 سوف تجد أيقونة جافا على علبة رمز النظام على شريط المهام. على ذلك الرمز يمكن النقر على الحق في إيقاف التحديث التلقائي للجافا.
كيفية إزالة الخطأ هو jusched.exe من ويندوز 7
سوف الأسلوب أعلاه حل المشكلة ولكن إذا لم يحدث ذلك فأنت بحاجة إلى إلغاء جافا تماما من ويندوز الخاص بك ثم قم بتثبيت أحدث إصدار منه.
يجب أن تحقق - إصلاح خطأ في نظام التشغيل Windows RUNDLL32.EXE
وتثبيت أحدث إصدار أولا إغلاق جميع تلك الحشرات الأمن السابقة ثم سيقوم البرنامج لا نبحث عن أحدث نسخة كما كنت قد قمت بتثبيت بالفعل. بدلا من ذلك يمكنك أيضا إزالة JAVA من بدء التشغيل عن طريق الوصول MSCONFIG.
حتى الرجال، وكان هذا كل شيء عن ما هو هو jusched.exe؟ فيروس أو خطأ؟ كيفية إزالته من ويندوز 7 . نأمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي تحل مشكلتك، وإذا لم يكن ثم ترك المشكلة في قسم التعليق أدناه. لا تنسى أن تشترك في البرنامج التعليمي مع أصدقائك عبر الإنترنت.

شارك الموضوع