كيفية تمكين GodMode في ويندوز 7 بسهولة؟

إذا كنت تقرأ هذا المقال فهذا يعني بالتأكيد أنك تريد تفعيل أو تمكين GodMode في ويندوز 7  أنت في المكان الصحيح. هنا في هذا المنصب لقد أعطيت الطريقة والخطوات الكمال من خلال دليل الخطوات التي سوف تساعدك على تمكين Windows 7 GodMode مع في لحظة من الزمن. كما تعلمون هو على بعض القيود على المستخدمين العاديين وأنهم لا يستطيعون الوصول إلى بعض الوظائف والخصائص التي هي في الواقع التي قدمها الأصلي والكامل ويندوز 7 نظام التشغيل واستخدام أو التمتع بجميع هذه الوظائف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحتاج إلى تفعيل GodMode في لديك ويندوز 7 نظام التشغيل.
إذا كنت لا تزال مشوشة لهذا السبب تحتاج إلى تفعيل هذه GodMode ثم اسمحوا لي ان اقول لكم بلغة بسيطة أن من خلال تمكين هذه الخدعة سوف تكون قادرة على التمتع العديد من اختصارات لملفات النظام والأشياء مسبقا الأخرى التي قد تحتاج في حين إصلاح ويندوز الخاص بك 7 نظام الكمبيوتر. لذلك، وإنني أوصي بشدة لك لتمكين ويندوز 7 نظام التشغيل GodMode لحقا كل الوظائف التي يمكن للمستخدم العادي تماما لا يمكن أن يتمتع على الإطلاق.
تفعيل GodMode في ويندوز 7
كل الحق، وليس إضاعة الكثير من الوقت الخاص اسمحوا لي أن أبدأ البرنامج التعليمي كما وعدت أعلاه. يرجى اتباع كل خطوة التي تعطى أدناه.

الخطوات لتفعيل أو تمكين GodMode في ويندوز 7:

كما حذر أيضا أعلاه، يرجى اتباع كل خطوة الذي يوصف في الدليل أدناه أو يمكنك القول البرنامج التعليمي.
  1. أولا وقبل كل يجب إنشاء مجلد جديد (انقر على الحق فقط، انتقل إلى جديد ثم إنشائه)
  2. إعادة تسمية المجلد الذي تم إنشاؤه حاليا مع الاسم التالي:. GodMode {ED7BA470-8E54-465E-825C-99712043E01C}
  3. الآن بمجرد هاهنا سوف أيقونة المجلد تتحول إلى لوحة التحكم أيقونة
  4. الآن فقط انقر مرتين على ذلك الرمز الذي تم إنشاؤه حديثا وكنت هناك في ويندوز 7 GodMode
  5. أليس كذلك البرنامج التعليمي بسيطة؟
حسنا، يمي اقول لكم ان يمكنك استخدام هذا البرنامج التعليمي لتمكين GodMode في ويندوز فيستا أيضا (يعمل لبعض حزم الخدمات).
GodMode في ويندوز 7
أنا دائما استخدامها وأنا المهوس كيندا وأنا بحاجة للحصول على بعض المواد مسبقا، وحتى بسيطة القيام به.
وآمل أن يتمتع هذا البرنامج التعليمي بسيطة وسهلة لمتابعة كيفية تفعيل أو تمكين GodMode في ويندوز 7 نظام التشغيل والرجاء لا تنزعج مع هذا الموقع ونحن ذاهبون للتغطية على مزيد من الدروس في المستقبل.
أيضا، إذا كنت تواجه أي مشكلة ثم الرجاء لا تعليق ودعونا حول هذه القضية ونحن دائما هنا لمساعدتك.

شارك الموضوع