طرقة سهلة لتقسم الهارد دسك لنضام ويندوز 8 ويندوز 7

أصدقاء غطينا بالفعل العديد من البرنامج التعليمي على بلوق اليوم نحن نذهب لتغطية كيف يمكنك بسهولة تقسيم الهارد لويندوز 8 ويندوز 7 نظام التشغيل. الحفاظ على القراءة.
ويندوز 7 ويندوز 8 وهما من أكثر الإصدارات شعبية من Microsoft. عندما أصبحت النسخة الأولى شعبية بسبب استقرارها رهيبة استثنائي والأداء، وهذه الأخيرة لم تظهر ندرته من خلال تغيير واجهة المستخدم، من خلال إدخال مترو UI الذي يعرف أيضا باسم واجهة المستخدم الحديثة
هذا UI، والذي يعطي أولوية أكبر لمحتوى التطبيق، يرضي تقريبا جميع مستخدمي ويندوز 8، بغض النظر عن مستوى خبرتهم في استخدام أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى فوز. حتى وأن كانت هناك بعض الشكاوى، فيما يتعلق سهولة الاستخدام، خاصة من النقاد التكنولوجيا، فإن معظم المستخدمين اقترح أن هذا نظام التشغيل الجديد هو رائع حقا.
التمهيد المزدوج ويندوز 8 ويندوز 7

نظرة عامة حول ثنائي تمهيد ويندوز 8 ويندوز 7:

تبقي على القراءة لمعرفة المزيد عن كيف يمكنك ثنائي التمهيد ويندوز 8 مع ويندوز 7 . لأننا قدمنا ​​مثالية ومدروسة جيدا التعليمي.
ومع ذلك، بالنسبة لمعظم منكم التحول المفاجئ والكامل لنظام التشغيل من واحد إلى آخر يكاد يكون من المستحيل، خاصة إذا كنت قد تم استخدام الإصدارات مثل وين 7 لفترة طويلة.
ثم، فإننا نأمل أن كنت أحب للحفاظ على كل من أنظمة التشغيل هذه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأغراض متعددة. ومع ذلك، فإن إجراءات تثبيت كل من أنظمة التشغيل هذه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليست مهمة سهلة، وخاصة إذا كنت تعاني من نقص المهارات التقنية التي من ذلك بكثير والخبرة مع نظام التشغيل هذا. هنا، نود أن أعطيك تعليمي فعال لتثبيت كل من ويندوز 7 وكذلك ويندوز 8 بحيث يمكنك تحديد نظام التشغيل المناسب عندما يقلع جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى.
البرنامج التعليمي على ثنائي تمهيد ويندوز 8 ويندوز 7

[دروس] ثنائي التمهيد ويندوز 8 ويندوز 7 بسهولة

نأمل أن يكون هذا يمكن أن تساعدك على الرجال. هذا البرنامج التعليمي هو لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، التي قمت بالفعل بتثبيت ويندوز 7 وتريد أن تصبح نظام التشغيل الافتراضي للجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى بعد تثبيت فوز 8 في ذلك. باستثناء بعض المقاطع، والتي تتطلب دقة عالية، و عملية التمهيد المزدوج ويندوز 8 ويندوز 7 هو سهل .
خطوة واحدة
نحن في الواقع تثبيت ويندوز 8 في تقسيم القرص إضافية. وبالتالي، أولا، لديك لإنشاء قسم جديد في ويندوز 7. يمكنك الاستفادة من أداة إدارة القرص لجعل القسم الجديد. أولا، إدارة القرص مفتوحة من خلال الخطوات التالية.
  1. الذهاب إلى قائمة ابدأ
  2. اكتب "diskmgmt.msc" وضرب الزر Enter.
الخطوة الثانية
الآن، وأنت في قسم إدارة الأقراص. معرفة تقسيم القرص الصلب، حيث قمت بتثبيت ويندوز 7. انقر بزر الماوس الأيمن على القسم وانقر على خيار "حجم التداول يتقلص". نضع في اعتبارنا أن هذه العملية ليست ممكنة إذا كان القرص الثابت تسعى جاهدة من أجل مساحة حرة. اكتب مقدار المساحة التي تريد أن يتقلص وانقر بخير.
ويندوز 8 إدارة القرص
الحد الأدنى المساحة المطلوبة لتثبيت ويندوز 8 هو 20GB، يجب أن تعطي أكثر من ذلك. مرة كنت قد فعلت تقلص الحق، يمكنك ان ترى بعض المساحة المخصصة في إدارة القرص الخاص بك
الخطوة الثالثة
الآن، يمكننا أن ننتقل إلى القسم التثبيت من ويندوز 8. للقيام بذلك، قم بإدراج DVD الخاص بك أو سد العجز في USB، حيث قمت بتثبيت ويندوز 8 باستخدام بعض الأدوات تركيب USB.
الخطوة الرابعة
على الشاشة، يمكنك ان ترى خيارين: ترقية وتثبيت مخصص. إلا إذا كنت تريد ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأكمله إلىويندوز 8 ، يجب أن تختار خيار التثبيت المخصص. ثم، يمكنك العثور على قائمة من أقسام القرص. من القائمة، يجب عليك تحديد ذلك "غير مخصصة" التقسيم المسمى.
انتظر بضع دقائق لتثبيت ويندوز 8 في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في ثوان، والنظام الخاص بك حتى الحذاء في النسخة الجديدة من نظام التشغيل، والتي تبين لقائمة اختيار نظام التشغيل. يمكنك الآن اختيار نظام التشغيل المناسب وبدء العمل.
حتى الأصدقاء وآمل أن يتمتع هذا البرنامج التعليمي على التمهيد المزدوج ويندوز 8 مع ويندوز 7، وإذا كنت تواجه أي قضية ثم يرجى التعليق واسمحوا لنا أن نعرف عن ذلك.

شارك الموضوع