تحميل TweetDeck للكروم، فايرفوكس، ماك ويندوز 7/8/XP PC

Download Tweetdeck for Chrome, Firefox, Mac & Windows
لكم جميعا يجب أن يكون لديها حساب تويتر تويتر ولكن الموقع الرسمي لا توفر المزيد من الأدوات لإدارة الاعتبار من أجل إبقاء الأمور بسيطة وسهلة. واحد أداة وضعت من قبل المطورين الرسمي هو متاح على شبكة الإنترنت والتي يمكنك تحميلها واستخدامها لإدارة حساب تويتر الخاص بك.
هنا أنا مع دليل بسيط على كيفية تحميل تويتدك للكروم، فايرفوكس، ماك ويندوز 7/8/XP PC . باستخدام هذه الأداة أو البرنامج يمكنك إدارة حساب تويتر الخاص بك في طريقة أفضل وكما ذكرت أعلاه أن برنامج تويتر الرسمي لذلك كنت لا داعي للقلق بشأن صدق الأداة.
تويتدك لوحة

ملامح تويتدك للكروم، فايرفوكس، ماك ويندوز 7/8/XP

فيما يلي ملامح تويتدك للكروم، فايرفوكس، ماك ويندوز.
  • أول شيء جدا اعجبني عن تويتدك هو الذي تم تطويره من قبل المطورين الرسمية. هذا يعني ببساطة أن البرنامج هو حقيقي، وكنت لا داعي للقلق حول الحصول على حساب تويتر الخاص اختراق.
  • الميزة الثانية هي أن عليك أن تكون على اتصال مع جميع ما يجري على تويتر مع قسم النشر. سيتم تحديث قسم النشر مع جميع أحدث تغريدات تسير في حساب تويتر تلقائيا وحتى أنك لا تحتاج إلى تحديث.
  • الشيء الثالث هو قسم التفاعل الذي سيظهر كل شيء يحدث مع ملفك الشخصي وتغريداتك هنا. هذه هي الطريقة التي ينبغي أن تظهر التفاعل في تويتر ولكن كنت قد لاستخدام تويتدك لذلك.
  • الرابع هو واحد الرسائل المرسلة إلى ملف التعريف الخاص بك التغريد. يمكنك عرض كافة الرسائل القادمة إلى ملف التعريف الخاص بك مباشرة من تويتدك هنا.
  • ميزة الخامس هو أنه يبين نشاط كل الناس المرتبطة حساب تويتر الخاص بك. كان هذا هو الميزة التي كنت أبحث منذ اليوم الأول للغاية على تويتر حتى أستطيع أن أعرف ما كل أصدقائي يفعلون على تويتر ولكن الآن وجدت أنه في تويتدك.
تحميل تويتدك للكروم، فايرفوكس، ماك ويندوز
  • وتويتدك يأتي مع أداة البحث أيضا باستخدام والتي يمكنك البحث عن أي مصطلح على تويتر وسيتم جلب النتيجة من التاريخ.
  • يمكنك إضافة أي عمود الأخرى أيضا التي مفقود من سطح المكتب الخاص بك عن طريق النقر على زر إضافة عمود ثم اختيار العمود الذي تريد أن تراه في سطح المكتب.
  • يمكنك ضرب إعدادات كبيرة في الماضي لقرص إعدادات حسابك على تويتدك.
  • أوه نعم، يمكنك أيضا تويت مهما كنت ترغب في مشاركة مباشرة من تويتدك.
حتى الرجال كان هذا كل شيء عن تويتدك. وآمل أن تجد أنه من المفيد جدا أيضا، وكنت بالتأكيد لاستخدامها. لقد أصبحت من محبي هذه الأداة وإضافته على بلدي كروم.

تحميل تويتدك إلى إدارة أفضل تويتر

إنشاء تويتدك
العنوان أعلاه يرتبط إلى حد كبير إلى أداة وهنا أنا توفير رابط الرسمية من حيث يمكنك تحميل تويتدك عن ويندوز وماك (XP/7/8) .

تحميل تويتدك عن ويندوز وماك

إذا كنت ترغب في استخدامه بمثابة تمديد فايرفوكس أو كروم على متصفح الويب الخاص بك، ثم كنت بحاجة للبحث عنه في ملحق أو إضافة على مخزن في المتصفح معينة.
الأصدقاء، من فضلك مشاركة هذه المشاركات مع أصدقائك على الفيسبوك وكذلك في + Google وعلينا أن نعرف وجهات نظركم حول هذا المنصب عبر التعليق

شارك الموضوع